10 أفضل مواقع الربح من الانترنت 2022

 

10 أفضل مواقع الربح من الانترنت 2022

مواقع ربح المال من الانترنت من الأعمال البسيطة 

قد تكون لا تمتلك مهارة معينة يمكن استغلالها في ربح المال، مثل صناعة المحتوى أو التصوير الفوتوغرافي أو التصميم الجرافيكي وغيرها من المهارات.

إلا أنك تستطيع تحقيق الربح من بعض الأعمال البسيطة على الإنترنت، مثل ملئ استبيانات واستطلاعات رأي أو مشاهدة مقاطع فيديو أو اختصار الروابط أو رفع الملفات على الإنترنت أو تحويل الصوت لنص مكتوب وغيرها من المهاما التي لا تحتاج مهارات أو مواهب خاصة.

وهي أعمال لا تتطلب سوى جهاز متصل بشبكة الإنترنت مع القدر الأدنى من مهارات التعامل على الإنترنت.

ومن أشهر المواقع التي توفر مثل هذه الطرق للربح من الإنترنت ما يلي: 

1. موقع الربح من الانترنيت Filefactory.

واحدة من أكثر الطرق التي يلجأ إليها غالبية المبتدئين في عالم الربح من الانترنت هي طريقة رفع الملفات على المواقع المتخصصة في هذا النوع من الربح.

وهي من أسهل الطرق أيضًا؛ لذا يعتمد عليها كثيرون في تحقيق أرباح مالية جيدة من شبكة الإنترنت.

تقوم فكرة رفع الملفات على الإنترنت على إيجاد شيء يبحث عنه عدد كبير من مستخدمي الإنترنت حول العالم، ثم تقوم برفع الملف هذا على السرقر الخاص بالموقع أو الشركة التي تفضل التعامل معها والتي تتيح نظامًا لتقاسم الأرباح مثل موقع Filefactory.

وكلما دخل زوار أكثر وقاموا بتحميل هذا الملف من سرفر الشركة، كلما زادت أرباحك التي تتقاسمها مع شركة رفع الملفات التي أشرنا إليها.

وموقع Filefactory يُعتبر واحد من أشهر الشركات المتخصصة في مثل هذا النوع من الربح والذي يوصي به كثير من المبتدئين.

2. موقع الربح من الانترنت Adfly.

موقع Adfly من أشهر مواقع الربح من اختصار الروابط المعروفة حول العالم وتحديدًا في عالمنا العربي.

وطريقة الربح من اختصار الروابط من أفضل طرق المبتدئين في ربح المال من الانترنت بسرعة وسهولة من منازلهم، خاصة إذا كانوا من المهتمين بصناعة المحتوى.CLICK TO TWEET

وتحقق هذه الطريقة أرباحًا جيدة للغاية خاصة لهؤلاء الذين ليدهم أعداد كبيرة من المتابعين على أي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو على قناة خاصة على اليوتيوب.

3. موقع الربح من الانترنيت موبروج MOBROG.

يُعتبر موقع موبروج واحد من أكثر مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وتستحوذ على ثقة فئة كبيرة من المستخدمين.

وهي تستهدف هؤلاء الذين لا يمتلكون أي خبرة أو مهارة أو موهبة معينة وتوفر لهم أعمال بسيطة بمقابل مادي مقبول.

ويمكن للفرد من خلال الموقع ربح دولارات من الانترنت مجانًا عن طريق ملئ عدد من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المختلفة في عدد من المجالات المختلفة حول العالم.

فهو أحد مواقع الاستطلاعات الشهيرة الذي تديره شركة البحوث التسويقية الألمانية الشهيرة “Splendid Research GMbH”:االموقع متوفر باللغة العربية، فيما يعني أنه في حاجة إلى مُتحدثي اللغة العربية، إذ أنه يحتاج إلى ملئ استطلاعات رأي مختلفة باللغة العربية. لذا يمكن أن نعتبره ضمن مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية .

ويصل حجم الربح من الاستبيان أو استطلاع الرأي الواحد حوالي 3$، ويسمح الموقع للعاملين معه بسحب أرباحهم عندما يصل الإجمالي إلى 6$ كحد أدنى للسحب.

. موقع سواغبوكس Swagbucks

يتطلب الربح من موقع سواغبوكس Swagbucks القيام بعدد من المهام المختلفة التي لا تحتاج أي مهارة أو موهبة، أهمها ملئ الاستبيانات واستطلاعات الرأي المختلفة بالإضافة إلى مشاهدة عدد من مقاطع الفيديو أو العروض التسويقية المختلفة.

 عليك استثمار وقتك في العمل مع هذا الموقع بدلًا من إهداره في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي دون جدوى أو تحقيق ربح.


5. موقع الربح من الانترنت clearvoicesurveys.

يمكنك ربح دولارات من الانترنت مجانا عن طريق Clear Voice Surveys أحد مواقع الربح من الانترنت الصادقة التي تستحوذ على تقييمات إيجابية من المتعاملين معها.

كثير من المستخدمين أكدوا على مصداقية الموقع في الدفع لهم، وأنهم نجحوا بالفعل في تحقيق نسب أرباح مقبولة عن طريقه، ويوفر الموقع واحدة من أسهل طرق الربح من الانترنت وكسب النقود والمكافآت فقط من خلال التعبير عن آرائك.

تحتاج الشركات إلى مساعدتك لتحسين منتجاتها وخدماتها، وفي المقابل تحصل على المال نظير الإجابة على استبياناتها.

6. موقع الربح من الانترنت Rev.

Rev هو أحد مواقع تحويل التسجيلات الصوتية إلى نص مقروء الشهيرة حول العالم والتي حقق كثيرون منها أرباح مُذهلة.

تتراوح أرباح الساعة الواحدة التي تقضيها في تحويل الملف الصوتي إلى نص مقروء ما بين 24 – 39 دولار، وهو ربح مُغري للغاية.

والعمل مع هذا الموقع لا يحتاج معدات خاصة لتأدية مهامك، فقط تحتاج إلى الحاسوب ويكون متصل بالإنترنت.

موقع Rev يدفع للعاملين معه أسبوعيًا بواسطة بوابة الدفع الشهيرة باي بال PayPal. يضع الموقع بعض اختبارات المهارات الصعبة إلى حد ما؛ حتى يستطيع اختيار الأفضل من بين المتقدمين للعمل معه، لذا ستحتاج إلى اجتياز هذه الاختبارات في البداية.


7. موقع الربح من الانترنت Appen.

يعتبر Appen من أشهر مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية التي توفر مجموعة من الوظائف والمهام البسيطة بمقابل مادي معقول.

ومن أشهر المهام التي يوفرها الموقع الترجمة وتقييم النتائج في محركات البحث وكذلك مهام تحويل الملفات والتسجيلات الصوتية إلى نصوص مقروءة.

هذا إلى جانب بعض الوظائف الصغيرة للغاية أو الـ Micro Tasks مثل زيارة موقع معين وتقييم تصميم الموقع وهكذا.

ويستهدف الموقع مجموعة كبيرة من البلدان العربية، على رأسها مصر وليبيا والإمارات والمملكة العربية السعودية والعراق وفلسطين أيضًا.

لذا فهو من أفضل مواقع ربح المال من الإنترنت المناسبة للعرب المتواجدون في البلدان السابق ذكرها.

8. موقع الربح من الانترنت Paidviewpoint.

تستطيع من خلال موقع Paidviewpoint، الحصول على مبلغ مالي، وذلك عن طريق الإجابة، على الاستبيانات، التي يتم تقديمها بشكل يومي، لجميع المشتركين على الموقع، وللتعرف أكثر على هذا الموقع، دعونا ننتقل لأبرز مميزاته.

موقع Paidviewpoint واحد من المواقع التي حقق منها كثيرون أرباح معقولة إلى حد ما عن طريق الإجابة على استطلاعات الرأي والاستبيانات.

الموقع يقدم لجميع المشتركين استطلاعات رأي يومية بما يساعدهم على تحقيق أرباح بشكل يومي.

ويوفر موقع Paidviewpoint مجموعة هائلة من المزايا ويتمتع بعدد من المميزات جعلته من أفضل مواقع الربح من الاستبيانات.وفيما يلي بعض من هذه المزايا والمميزات..

- مزايا ومميزات موقع Paidviewpoint.

سهولة وسرعة التعامل مع المهام التي يطلبها الموقع من المشتركين بشكل يومي.يساعدك الموقع بطرق مختلفة على مضاعفة أرباحك، منها منحك استبيانات إضافية في حالة الإجابة بدقة على استطلاعات الرأي السابقة وهكذا.يتمتع موقع Paidviewpoint بمصداقية كبيرة في دفع المستحقات المالية للمستخدمين والمشتركين في الموقع.لن تستغرق منك الإجابة على أي استطلاع رأي على الموقع أكثر من 10 – 20 دقيقة على أقصى تقدير.

 يمكنك التسجيل في موقع Paidviewpoint والربح من خلاله من هنا.

9. موقع الربح من الانترنت Getpaidto.

موقع Getpaidto هو أيضًا من المواقع التي تقوم في الأساس على توفير طريقة الربح من الإجابة على استطلاعات الرأي والاستبيانات المختلفة.لكنه يوفر طرقًا أخرى يمكنك من خلالها الربح من الإنترنت بسهولة، مثل الألعاب وغيرها من الطرق.إلا أنه واحد من المواقع المميزة في هذا المجال بسبب المزايا العديدة التي يوفرها للمشتركين.

لعل أبرز هذه المميزات الحد الأدنى للسحب المنخفض للغاية، وحجم النقاط الكبيرة التي يمكن للمستخدم تحقيقها من الاستطلاع الواحد والتي تصل إلى 3000 نقطة لكل استبيان.

وفي الفقرة التالية نتعرف أكثر على أهم مزايا ومميزات موقع Getpaidto…

- مزايا ومميزات موقع Getpaidto.

كل 500 نقطة تحصل عليها من الموقع يمكن تحويلها إلى 1 دولار وإضافنه إلى أرباحك.

الحد الأدني المسموح عنده سحب الأرباح من الموقع هو أقل حد أدنى وهو 1 دولار فقط.

يوفر الموقع إمكانية سحب الأرباح من خلال شركة باي بال PayPal الشهيرة.

لا يحتاج الموقع إلى امتلاك حساب بنكي لاستلام أرباحك عليه، بل يدعم إمكانية الاستلام عن طريق فودافون كاش وارونج كاش واتصلات كاش.

إمكانية استقبال الأرباح وسحبها عن طريق عدد من البنوك الإلكترونية.

 يمكنك التسجيل في موقع Getpaidto والربح من خلاله من هنا.

10. موقع الربح من الانترنت Pinecone Research.

موقع Pinecone Research من المواقع التي تقدم طرقًا بسيطة للربح من الإنترنت لا تحتاج مهارات خاصة أو حتى خبرات.

وهو واحد من مواقع الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي الشهيرة حول العالم، والتي نجح كثيرون عن طريقها في تحقيق الاستقلال المالي.

موقع Pinecone Research يقدم أيضًا للمشتركين مجموعة من المنتجات التي يحث المستخدمين على تجربتها وتقديم تقييمات لها في مقابل الاحتفاظ بها.

ويمكننا أن نتعرف أكثر على مزايا ومميزات الموقع في الفقرة التالية…

- مزايا ومميزات موقع Pinecone Research.

قد تصل قيمة الإجابة على استطلاع رأي واحد إلى 3 جنيه إسترليني.وفي المقابل يضع الموقع حد أدنى منخفض لسحب الأرباح يصل أيضًا إلى 3 جنيه إسترليني.إمكانية الحصول على منتجات من فئات مختلفة بشكل مجاني من الموقع.سهولة الاستبيانات واستطلاعات الرأي التي يقدمها الموقع للمستخدمين.لن تستغرق الإجابة على الاستبيانات وقتًا طويلاً على الإطلاق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-