أهم ميزة الكل ينتظرها في تطبيق الواتساب وصلت

 طال انتظارها.. واتساب يطلق “ميزة جديدة” طال انتظارها

طال انتظارها.. واتساب يطلق “ميزة جديدة” طال انتظارها


 بعدما طال انتظارها من قبل المستخدمين، أعلن تطبيق “واتساب” للمراسلة الفورية إطلاق مجموعة من التحديثات على خدمة الرسائل الصوتية.

 وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن التحديثات الجديدة، التي سيجري تعميمها على الجميع خلال الأيام القليلة المقبلة، تأتي في وقت يرتفع فيه الإقبال على رسائل واتساب الصوتية.
 وكان الرئيس التنفيذي للشركة، مارك زوكربيرغ، ذكر في وقت سابق، أن المستخدمين يرسلون سبعة مليارات رسالة صوتية بصفة يومية.
 وفيما يلي التحديثات التي شهدتها خدمة الرسائل الصوتية على واتساب:
 الاستماع خارج الدردشة: إمكانية الاستماع إلى أي رسالة صوتية خارج الدردشة، مما يتيح متابعة مهام أخرى في الوقت نفسه أو قراءة الرسائل الأخرى والردّ عليها.
 إيقاف التسجيل مؤقتا ثم استئنافه: عند تسجيل رسالة صوتية، ستتمكّن من إيقاف التسجيل مؤقتا واستئنافه عندما تكون مستعدا، وهذا في حال تمت مقاطعتك أو احتجت إلى ترتيب أفكارك.
عرض موجات صوتية للرسائل المسجّلة: عرض مرئي للرسائل الصوتية للمساعدة في تتبُع التسجيل.
 الاستماع قبل الإرسال: إمكانية الاستماع إلى رسائلك الصوتية قبل إرسالها.
 تذكّر نقطة التوقف: إذا أوقفت مؤقتًا الاستماع إلى رسالة صوتية، سيكون بإمكانك المتابعة من حيث توقفت عند الرجوع إلى الدردشة.

وقال موقع androidpolice إن واتساب قام بإضافة ميزة جديدة

 وهي التحكم في سرعة تشغيل الرسائل الصوتية التي يتم إرسالها في المراسلات الخاصة بتطبيق واتساب.التشغيل السريع للرسائل المعاد توجيهها: إمكانية تشغيل الرسائل الصوتية بسرعة x1.5 أو x2 للاستماع بسرعة أكبر إلى الرسائل العادية والمعاد توجيهها.
وأضاف الموقع أن إضافة هذه الميزة جاءت نظرا إلى أن بعض الناس يتكلمون أسرع من غيرهم، ويستمع البعض أسرع من الآخرين، وهو ما يمكن أن يسبب إزعاج المستمع، لذلك تتيح الميزة القدرة على التحكم في سرعة تشغيل التسجيلات.
ويتم في الوقت الحالي طرح خيار زيادة سرعة التشغيل لمستخدمي الإصدار التجريبي، وتم رصد الميزة المحدثة وتسجيلها من قبل عدة مستخدمين مختلفين وأكدتها جهات خارجية، باستخدام بنية التطبيق التي تم استردادها من قناة Store Play التجريبية القياسية.
ولتنشيط التشغيل المتغير، انقر على التسمية «0x.1 «بجوار شريط التقدم في رسالة صوتية نشطة، حيث تتوفر سرعات تشغيل 0x.1 و 5x.1 و 0x.2 ، ً وهي أقل دقة مما نراه عادة لهذا النوع من الميزات، ولكن هذا هو السبب في أنها تجريبية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-