القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الأستثمار في البيتكوين - كسب المال عن طريق Bitcoin

 كيفية الأستثمار في البيتكوين - كسب المال عن طريق Bitcoin

كيفية الأستثمار في البيتكوين - كسب المال عن طريق Bitcoin


* ما هي العملة الرقمية البيتكوين؟

الآن قبل أن تفزع من فكرة البيتكوين، أو العملات المشفرة بشكل عام، خذ نفسًا للحظة وذكّر نفسك أنك معتاد بالفعل على الأموال الرقمية على الأقل.
قد يكون لديك بعض النقود في محفظتك الآن ولكن من المحتمل أن يكون لديك بطاقات ائتمان وبطاقات خصم أيضًا. في الواقع، من المحتمل جدًا أنك تستخدم بطاقاتك الآن أكثر من أموالك. إذا كان عمرك أقل من 45 عامًا أو أحد سكان المدينة، فمن المحتمل ألا يكون لديك نقود على الإطلاق في محفظتك ولا يمكنك حتى تذكر آخر مرة ذهبت فيها إلى ماكينة الصراف الآلي!
لذلك، بعد تبني النقود الرقمية، ليس الذهاب إلى العملة المشفرة خطوة كبيرة. وهذا ما تعنيه Bitcoin: إنها عملة مشفرة – العملة الأصلية في الواقع – وقد ولدت المئات والمئات من العملات المشفرة الأخرى (المعروفة عمومًا باسم العملات البديلة) التي لم يسمع بها معظم الناس.


 - العملات الرقمية.

يُعتبر تداول العملات الرقمية أحد أفضل مجالات التداول التي ظهرت مؤخراً وبشكل كبير في الأسواق المالية والبورصة العالمية، ويرجع السبب في ذلك إلى المميزات الاستثمارية التي تجعل عملية التداول أمراً مريحاً للغاية، ولكن يُلاحظ أنه على الرغم من كون الاستثمار في العملات الإلكترونية مربحاً للغاية، إلا أنه توجد به مخاطر كبيرة، وفي هذا المقال سوف نتعرف أكثر على مفهوم العملات المشفرة وعن آلية الحصول على الأرباح منها.

ما هي العملات الرقمية؟

من خلال البحث عن مفهوم مصطلح العملات الرقمية يمكن القول إنها عبارة عملات افتراضية موجودة بشكل إلكتروني فقط وليس لها وجود على أرض الواقع، بحيث إنه لا يمكن لمسها، وتتمتع هذه العملات بقابلية واسعة من قبل المستخدمين في عمليات الدفع والتداول.
انتشر عدد كبير من العملات الإلكترونية الافتراضية مؤخراً، ومن ضمن أشهر هذه - العملات ما يلي:
- عملة البيتكوين BTC.
- لايت كوين.
- الدوج كوين.

- كيفية الربح من تداول عملة البيتكوين .

تداول عملة البيتكوين قد وصل إلى قمة الأخبار المتداولة مرة أخرى، بحيث يمكنك الحصول على نسبة مذهلة تبلغ 15 في المائة في ثلاثة أيام وهذا على الرغم من رد فعل الأسواق المتوترة تجاه التوترات الجغرافية السياسية، والانتخابات الأمريكية المقبلة، والوضع المقلق بشأن المرض المتفشي.
ومع ذلك ، فإن هذه العملة الرقمية الرائعة التي فتحت أعيننا على عالم يمكن فيه إجراء عمليات الدفع العالمية بشكل آمن على الفور وتكلفة قليلة، لم تكن ثابتة على مقدار ربح واحد بدون صعود وهبوط ولذلك فقد اضطر المستثمرون إلى التمسك بشدة بمتابعة التحليلات خلال تقلبات هذه العملة، مما جعل البعض يكون ثروة في حين أن البعض الآخر قد عانى من خسائر فادحة.
ولكن ماذا عن أولئك الذين لم يشاركوا في تداول عملة البيتكوين ؟ هل فات الأوان لنا لكسب المال باستخدام Bitcoin؟لا على الإطلاق، حيث أن هناك عدد لا يحصى من الطرق التي يمكن من خلالها إضافة Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة إلى محفظتك الإلكترونية، ولإغراء المستثمرين المتشددين وكذلك المبتدئين الذين يريدون فقط الحصول على القليل من المرح نقدم لكم فيما يلي بعض الطرق الأكثر شيوعًا:

- عمليات الدخل الصغيرة.

إذا كنت تنعم بالصبر ولا تمانع في أن تشعر بالملل من الإعلانات، يمكنك كسب Bitcoin مجانًا ببساطة عن طريق القيام بمهام صغيرة حيث تعمل العديد من مواقع بيتكوين على أساس الدفع مقابل النقر (PTC) فما عليك إلا أن تقوم بزيارة موقع الويب وإكمال المهام الموكلة إليك، سواء من خلال النقر على اختبار CAPTCHA أو ممارسة لعبة أو مشاهدة إعلان والحصول على مكافآت بكميات صغيرة من Bitcoin (Satoshis).
طريقة أخرى سهلة لكسب مبلغ مدهش من المال يمكن أن تكون من خلال أن تصبح تابعًا لشركة عملة مشفرة وذلك بالتسجيل في برنامج التسويق بالعمولة، فإنك توافق على الترويج لهذا المنتج أو الخدمة مجانًا، ولكل عميل مدفوع تنجح في ضمه للشركة، تكسب عمولة.
وبعد الانضمام إلى البرنامج، ستتلقى رابطًا تابعًا مخصصًا ثم تحتاج فقط للترويج له كما يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل وضع إعلان الشركة على موقع الويب الخاص بك أو إضافة الرابط إلى منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي، أو يمكنك للترويج للشركة على مواقع أخرى أو حتى تشغيل حملة إعلانية على سبيل تداول عملة البيتكوين.

- تداول عملة البيتكوين.

الطريقة الأكثر ضماناً لكسب المال باستخدام Bitcoin هي التداول حيث أن جاذبية تداول العملات المشفرة أمر مفهوم وذلك لأنه على الرغم من أن البورصات العالمية عادة ما تكون مفتوحة فقط من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 4.30 مساءً ، إلا أن أسواق Bitcoin الدولية لا تغلق أبدًا، مما يعني أنه يمكن شراء وبيع العملات الرقمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمدة 365 يومًا في السنة، أينما كنت في العالم.
وختاماً فإنه من خلال التسجيل في إحدى منصات تداول العملات الرقمية المشهورة والمرخصة في تداول عملة البيتكوين، يمكنك استبدال أموالك الورقية بالعملة المشفرة ومن خلال توقع السوق سوف تتمكن من كسب المال من تداول عملة البيتكوين بسهولة حيث تنتج بعض الشركات تطبيقات للتداول على الهواتف المحمولة، مما يسمح للمتداولين بالعمل بسرعة أينما كانوا.

- قبول الدفع.

إذا كان لديك عمل تبيع فيه منتجات أو خدمات ، فهذه افضل الطرق الجديدة كيفية الربح من العملات الرقمية فيمكنك الدفع بالعملة المشفرة التي تختارها ؛ وهنا تحتاج إلى محفظة رقمية ، تعمل مع أشخاص مستعدين للدفع بالعملة المشفرة.

مع القليل من البحث ، يمكنك العثور على عملاء يستخدمون العملة المشفرة ومستعدون للدفع لك عن طريق تحويل العملة من خلال Bitcoin.

بعد أن تتلقى الدفعة ، يمكنك إما استخدامها للدفع للآخرين مقابل شيء ما أو الاحتفاظ بها حتى تزداد قيمتها.

وإذا ارتفعت قيمة العملة ، يمكنك الحصول على ربح قوي من خلال البيع بالدولار الأمريكي لاحقًا.

هناك العديد من البلدان التي تقبل العملات المشفرة كنظير مالي مقابل الخدمات أو المنتجات ، ويمكنك الاستفادة من ذلك للحصول عليها كرسوم للخدمات أو السلع التي تقدمها.

الأمر هنا مشابه للمعاملات النقدية العادية ، ولكن بدلًا من العملة النقدية سيتم استبدالها بالعملة المشفرة ، وهذا إلكترونيًا بالطبع من خلال المحافظ الإلكترونية المختلفة من خلال إتمام إرسال واستلام الأموال بينك وبينك. الزبون.

أهم ما في هذه المعاملات هو أن المنطقة التي تتواجد بها تقبل التعامل بالعملات المشفرة ، خاصة وأن بعض الدول ترفض التعامل مع العملات المشفرة ، وذلك حتى لا تجد نفسك مكدساً بالعديد من العملات الرقمية ، ولكن لا تعرف كيف تتصرف فيهم؟

من أشهر العملات الرقمية التي يتم تداولها على مستوى العالم Bitcoin والتي تجد جاذبية كبيرة من قبل العديد من مستخدميها حول العالم ، وتم دمجها في العديد من المتاجر الإلكترونية المشهورة عالميًا كوسيلة للدفع

- كيف تربح بيتكوين باللعب.

- ألعاب للهواتف الذكية أو عبر الإنترنت - Bitcoin Faucet.


يمكن تعريف Bitcoin Faucet على أنه نظام مكافأة يتم من خلاله كسب كميات صغيرة من Bitcoin من المهام الصغيرة أو الألعاب عبر الإنترنت.
يقدم نظام المكافآت Satoshis (سنتات Bitcoin) في مقابل حل captchas (تلك الصناديق الصغيرة التي يتعين علينا النقر فوقها على الصورة الصحيحة) ، والنقر على الروابط أو المهام البسيطة الأخرى مثل ألعاب الهاتف المحمول ، وما إلى ذلك.
تحتوي بعض هذه الألعاب على مقاطع فيديو يمكن للمستخدم مشاهدتها ويمكنه جمع عدد قليل من Satoshis. تذهب المكاسب إلى نفس المحفظة الافتراضية ، وبالتالي ، عند إضافتها معًا ، فإنها تكون قادرة على إعطاء عائد جيد في النهاية.
يمكن العثور على هذه الألعاب في أي متجر تطبيقات ، وكذلك على مواقع Bitcoin المتخصصة. إنها متوفرة لأي نوع من الهواتف الذكية والأنظمة ، Android أو iOS ، فقط اختر ما يناسبك.

- ألعاب كازينو بيتكوين.

ألعاب المراهنة هي طريقة بسيطة للغاية لكسب عملات البيتكوين من خلال اللعب. طريقة اللعب هي نفسها ، والقواعد هي نفسها وحتى المدفوعات هي نفسها ، والفرق الوحيد هو أنك إذا لعبت ألعاب بيتكوين ، فستربح عملة مشفرة.
ليس من السهل العثور على أفضل ألعاب كازينو بيتكوين للعبها ، فأنت بحاجة إلى البحث ومعرفة أيها يناسب ملفك الشخصي. وتذكر أنه في بعض البلدان ، لا يتم ترخيص هذا النوع من الألعاب بنسبة 100٪.
يمكن العثور عليها في متاجر التطبيقات على نظام هاتفك الذكي أو على جوجل. من المفيد تصفح الإنترنت ومعرفة أي منها تفضله. لديها جميع أنواع لعبة ورق ، لعبة البوكر وحتى الروليت ، استمتع بكل شيء.
واحد من مواقع المراهنة التي نوصي بها هو 1xBit ، حيث يقدمون عدة طرق إيداع لبدء اللعب ، كل ذلك بالعملات المشفرة.
- كيف تكسب المال باستخدام البيتكوين؟

تمكن الأشخاص في جميع أنحاء العالم بالفعل من جني الأموال باستخدام Bitcoin ، لكنهم بدأوا جميعًا بنفس الطريقة. لقد أجروا بعض الأبحاث الجيدة عبر الإنترنت وراجعوا عدة مصادر لتعلم كل شيء عن كيفية الفوز بعملة البيتكوين.
لكن كل هذه النماذج تشترك في شيء واحد فقط: لا يمكن ربح البيتكوين إلا إذا كان على الإنترنت. نظرًا لأنها عملة لامركزية ، كما ذكرنا في البداية ، فإن البيتكوين موجود فقط في العالم الافتراضي ، لذلك لا يمكن تداولها أو حتى الحصول عليها عبر الإنترنت.
توجد بالفعل بعض المحافظ والأنظمة الافتراضية التي تدير "تبادل" عملات البيتكوين مقابل العملات الحقيقية ، والتي تعمل بشكل أو بآخر كمكاتب للصرافة ، ولكن من الضروري أن تكون على دراية بقواعد كل بلد وإذا كان النظام الأساسي منظمًا بشكل صحيح للعمل كمبادلة. قد يتم فرض بعض الرسوم الإضافية أيضًا ، حيث أن لكل دولة قواعدها الخاصة.

- كيف تكسب المال مع Trade Bitcoin؟

يعتبر تداول البيتكوين أكثر خطورة قليلاً من الاستثمار ، ولكن إذا نجحت ، فسيكون بالتأكيد مربحًا للغاية. الفكرة هي شراء البيتكوين بسعر منخفض وبيعه مباشرة بعد ذلك بسعر أعلى ، وبالتالي إيداع الأرباح ، هذه هي فكرة "تداول البيتكوين"
يوصى بالتداول بدون مساعدة من منصة مناسبة فقط للأشخاص الذين لديهم خبرة ومعرفة بالسوق ، ولكن حتى إذا لم تكن لديك خبرة ، يمكنك الاعتماد على أشكال أخرى من التداول.
يختار بعض الأشخاص منصة تداول بيتكوين آلية ، مثل Binomo ، وهي أفضل طريقة لكسب المال من الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
Binomo فعال لأنه يقلل من الخطأ البشري ، ويقضي على القرارات القائمة على العاطفة ويحسب الصيغ أسرع بكثير مما يستطيع الناس القيام به. ناهيك عن أنه مجاني تمامًا ومتوفر عبر الإنترنت بنسبة 100٪.
يجب عمل إيداع صغير ، حتى يتمكن المستخدم من فتح محفظته الافتراضية وبدء معاملاته. سيتم استخدام هذا الإيداع للمنصة لبدء تداول عملات البيتكوين وتحقيق الأرباح للمستخدم.
ولكن ماذا لو لم يكن لديك جهاز كمبيوتر أو كنت تقضي الكثير من الوقت في الشارع؟ اهدأ لأن هناك طريقة أخرى لكي تظل جزءًا من Trade Bitcoin. فقط قم بتنزيل تطبيق للمفاوضات.

- كيف تربح البيتكوين على الأندرويد.


لبدء كسب Bitcoin على Android ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق لتداول العملات المشفرة على هاتفك الذكي. يوجد عدد قليل في السوق ، نوصي بتنزيل ملف ايقونة تطبيق IQ Option .
IQ Option هي منصة ، مثل Binomo ، لتداول العملات المشفرة باستخدام برامج آلية. لكن الاختلاف هو أن IQ Option لديه تطبيق لهاتفك الذكي. من السهل جدًا التسجيل في التطبيق ، وسوف نعرض لك أدناه:


- اذهب إلى متجر جوجل.

تحميل ايقونة تطبيق IQ Option

أدخل بياناتك الأساسية (الاسم والبريد الإلكتروني والهاتف)

الإيداع في محفظتك الافتراضية (مطلوب إيداع أولي صغير)

اضبط معايير التداول ,شاهد أرباحك تأتي, بسيط أليس كذلك؟ حسنًا ، فقط بضع نقرات وستستفيد بالفعل من المفاوضات. لكن تذكر أن أي استثمار يمكن أن يجلب مخاطر ، لذا ضع في اعتبارك المبلغ الذي يمكنك إتاحته.
IQ Option مجاني ولا يتقاضى أي رسوم. الإيداع الأولي المذكور في الخطوة بخطوة هو فقط حتى يتمكن المستخدم من بدء التداول ، بعد كل شيء ، للاستثمار من الضروري الحصول على رأس مال أولي ، وهذا ليس فقط لبيتكوين ، بل لأي نوع من الاستثمار
Post Navi

تعليقات