تطبيق الربح من المشي Sweatcoin سحب المال من حساب باي بال الربح من الانترنيت

       طرق ربح النقاط في تطبيق Sweatcoin

طرق ربح النقاط في تطبيق Sweatcoin

طرق ربح النقاط في تطبيق Sweatcoin

من خلال شرح تطبيق Sweatcoin للربح من المشي يسعنا أن نشير إلى طرق الربح المتاحة للمستخدمين، حيث تتعدد الطرق على النحو التالي:
يُمكنك أن تحصل على النقاط عن طريق المشي أو الجري يومًا، كما ذكرنا سلفًا لأمر عدد خطوات المشي.
يمكنك أن تدعو أصدقائك للتسجيل في التطبيق من خلال إرسال رابط الدعوة الموجود داخل التطبيق، فأرسله على الفيس بوك ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وتحصل على 5 دولارات مقابل كل صديق يقبل دعوتك ويقوم بتحميل التطبيق.
مشاهدة الإعلانات التي تظهر خلال تشغيل التطبيق، حيث يمكنك ربح 5 نقاط على كل مشاهدة للإعلان.

تحويل قيمة نقاط المشي إلى دولارات
في إطار شرح تطبيق Sweatcoin للربح من المشي، يسعنا توضيح كيفية تحويل قيمة النقاط التي تحصل عليها من التطبيق إلى دولارات، حيث يوجد ثلاث طرق من طرق تحويل قيمة Sweatcoin للربح من المشي إلى دولارات ولكل طريقة قيمة مختلفة، يُمكننا التوضيح بشيء من التفصيل فيما يلي:
1- طريقة الدفع المباشر
في هذه الطريقة نعتمد على أن العميل يرغب في الدفع مباشرةً إلى حسابه دون الانتظار كثيرًا، بناءً على إحصائيات تطبيق Sweatcoin للربح من المشي لكل 3650 قيمة في التطبيق تترجم إلى 50 دولار، فيحسب العميل عدد خطواته ويعرف قيمتها في تطبيق Sweatcoin للربح من المشي ثم يحول المبلغ إلى دولارات.
2- طريقة عدم طلب التسديد
هذه الطريقة تتطلب الانتظار لعدة سنوات كثيرة، لأن قيمة عملة تطبيق Sweatcoin للربح من المشي تزداد كلّما تأخر في السداد لك، في الطريقة السابقة كانت توفر 50 دولار مقابل قيمة 3650 من عملة تطبيق Sweatcoin، لكن في هذه الطريقة توفر 1000 دولار مقابل قيمة 20000 من العملة.
3- طريقة سحب المال نقدًا
في هذه الطريقة يمكنك سحب المال من خلال حساب PayPal، وحتى تتمكن من الحصول على حساب مجانًا على PayPal في أي مكان في العالم يجب عليك شراء بعض المنتجات من الشركة من خلال تطبيق Sweatcoin للربح من المشي، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من أي نوع سواء فيزا أو ماستر كارد.

تعد فكرة تطبيق Sweatcoin ذكية جدًا حيث تُنمي رياضة المشي لدى عدد كبير، ومن هذه الميزة استطاع أن يحقق هدف التطبيق وهو جني الأموال النقدية مقابل رياضة المشي.
لتحميل تطبيق Sweatcoin للربح من المشي.....أضغط هنا

حساب باي بال الربح من الانترنيت

إذا كنت ترغب في إرسال الأموال إلى الأصدقاء أو التسوق عبر الإنترنت ، فإن حساب باي بال الشخصي هو كل ما تحتاجه. هذا هو أسهل نوع من الحسابات يتم إعداده وهو الخيار الصحيح للغالبية العظمى من المستخدمين.

النوع الآخر من باي بال مخصص للشركات. حدد هذا الخيار إذا كنت ترغب في بيع المنتجات عبر الانترنت وقبول مدفوعات بطاقات الخصم والائتمان مقابل رسوم رمزية و تسمح حسابات الأعمال لما يصل إلى 200 موظف بالوصول إلى الحساب وتوفر بعض المزايا الخاصة الأخرى.

لفتح حساب باي بال تحتاج لبريد الكتروني ورقم هاتف فقط

حيث يوفر لك باي بال فتح حساب مجاني بدون اي رسوم , ما عليك سوى تتبع الخطوات التالية و سوف تحصل انت كذلك على حساب باي بال مجاني و مفعل و جاهز الاستقبال دفعاتك.  

بعد الدخول على الصفحة الرئيسية لباي بال , وسوف تقوم بنقر فوق كلمة فتح حساب عادي , ادا كنت انت واحد مبتدا في مجال الانترنيت انصحك بفتح حساب عادي حاليا , و بعد ان تصبح جاهز الاستقبال دفعات كبيرة بامكانك تحويله لحساب تجاري. 

          شرح خطوات إنشاء حساب باي بال:

انتقل الى صفحة باي بال وانقر على زر اشترك في الركن العلوي الأيمن.حدد نوع الحساب الذي تريده – شخصي أو تجاري – وانقر فوق متابعة.أدخل رقم هاتفك وتحقق من رقمك حيت سوف تقوم بكتابة رقمك الخاص و سوف تتوصل برسالة تحمل 6 ارقام لتاكيد ان الرقم مستخدم , بعدها سوف تنسخ الرقم الدي وصلك و تلصقه في الخانة الموضحة امامك ,إضافة اسمك وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور   والمعلومات الأخرى المطلوبة  ،ثم انقر فوق متابعة,اختياري: انقر على زر البدء الأزرق ، وأضف معلومات بطاقة الائتمان أو البنك.

تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني 

عن طريق النقر فوق الرابط الموجود في البريد الإلكتروني المرسل إليك بواسطة باي بال.و بعد كل هده الخطوات سوف تدخل على الصفحة الرئيسية لباي بال و تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك عن طريق البريد الالكتروني و كلمة السر المختار منك . و هكدا نكون قد انتهينى من فتح حساب باي بال بدون اي مشاكل. 

كيفية التحقق من الحساب

 بعدما تمكنا من فتح حساب باي بال سوف ناتي لتفعيل حسابنا , يجب ان يكون حساب باي بال مفعل الاستقبال الدفعات من كل المواقع , الان في بعض المواقع لا تقبل الدفع لحساب غير مفعل ,لأسباب تتعلق بالأمان ، ستحتاج إلى التحقق من حساب باي بال الخاص بك قبل البدء في استخدام الحساب ويتم ذلك عن طريق ربط حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان و للقيام بذلك ، انتقل إلى PayPal.com وانقر فوق الدفع والحصول على المدفوعات . ضمن خيار Wallet ثم حدد Bank & Cards و حدد الحساب المصرفي أو البطاقة التي تريد التحقق منها.
 
إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو خصم ، فإن الخطوة التالية هي التحقق من رسوم باي بال في كشف حساب بطاقتك الائتمانية – وهو رمز مكون من أربعة أرقام ستستخدمه للتحقق من البطاقة.
 
ما عليك سوى الرجوع إلى البنوك والبطاقات ، وتحديد البطاقة التي تريد التحقق منها ، وإدخال الرمز المكون من أربعة أرقام ثم النقر فوق تأكيد. و بهذا يمكنك الآن استخدام حساب بايبال لإرسال الأموال واستلامها.
 
عملية إنشاء الحسابات للشركات متشابهة إلى حد ما ، مع الاستثناء هو أن باي بال سيجري إيداعين في حسابك المصرفي بمبالغ عشوائية تتراوح بين 0.01 دولار و 0.99 دولار و بمجرد حدوث ذلك ، يجب عليك إدخال هذين المبلغين للتحقق من حسابك المصرفي و تمامًا كما أدخلت الرمز المكون من أربعة أرقام للتحقق من بطاقتك الائتمانية.
 
مرة أخرى ، قمنا بإدراج التعليمات خطوة بخطوة باختصار أدناه.
 

كيفية التحقق من حساب باي بال:

انتقل إلى PayPal.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
اضغط على التبويب الدفع والحصول على المدفوعات.
ضمن Wallet، حدد البنوك والبطاقات.
حدد الحساب المصرفي أو البطاقة التي تريد التحقق منها.
تحقق من حسابك المصرفي أو نشاط بطاقة الائتمان ( فيزا كارد او ماستر كارد ) .
قم بتأكيد حسابك باستخدام إما الرمز المكون من 4 أرقام (للبطاقات) أو اثنين من مبالغ الإيداع (للحسابات المصرفية).
 
إذا كنت ترغب في إضافة بطاقة أخرى أو حساب مصرفي آخر إلى حسابك في وقت لاحق ، فسيتعين عليك التحقق من ذلك أيضًا. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن بايبال يمكنه طلب نموذج تعريف منك في أي وقت و يحدث هذا غالبًا بمجرد مرور مبلغ معين من المال عبر حسابك و يختلف باختلاف البلد الذي تعيش فيه ولكنها في الغالب طريقة لتجنب الاحتيال والتهرب الضريبي – وهو أمر جيد.


ايجابيات و سلبيات حساب باي بال :


عندما تملك حساب باي بال ستكون مبسوط من عدة جوانب يقدمها لك باي بال متل :يتوفر باي بال على تطبيق في اب ستور و كذلك بلاي ستور , تطبيق سهل الاستخدام , و يشمل جميع اللغات. 

يمكنك تطبيق باي بال من انشاء و ارسال الفواتير من خلال حسابك فقط, ليس من الضروري ان تكون تملك حساب تاجر لسحب اموالك.تعتبر رسوم باي بال الاحسن و الافضل في العالم من ناحية تحويل المبالغ, والاي موقع بعالم الانترنيت له ايجابيات و سلبيات .

كذلك باي بال يملك بعض السلبيات و ندكر من اهمها 

خدمة العملاء , حيت من الصعب الوصول لخدمة العملاء في باي بال, مع امتلاكك لحساب باي بال سوف تكون مقيد من حيت الاستخدام.
لباي بال صرامة قوية  في اتخاذ القرارات حيت ممكن ان يجمد حسابك حتى لو كان يتوفر على مبلغ ضخم ,في اي وقت ادا لاحط ان هناك تحايل من العميل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-