القائمة الرئيسية

الصفحات

2 ألمانيا: مقتل شرطيين بطلق ناري

 ألمانيا: جريمة فريدة من نوعها مقتل شرطيين بطلقات نار خلال تفتيش مروري

ألمانيا: جريمة فريدة من نوعها مقتل شرطيين بطلقات نار خلال تفتيش مروري

 

 ألمانيا: جريمة فريدة من نوعها مقتل شرطيين بطلقات نار خلال تفتيش مروري


ألمانيا:    جريمة فريدة من نوعها مقتل شرطيين بطلقات نار خلال تفتيش مروري

قُتل عنصران من الشرطة الالمانية بالرصاص أثناء قيامهما بمراقبة حركة السير، وفق ما أعلنت الشرطة مشيرة إلى أنها أطلقت عملية واسعة في جنوب غرب البلاد للبحث عن المهاجمين المتوارين.

    أكدت مقتل شرطيين من مدينة كايزرسلاوترن (غرب المانيا) اليوم (الاثنين 31 يناير/ كانون الثاني 2022) وفاة شرطيين بعد تفتيش مروري ليلة الأحد / الاثنين وأنه لم تتضح بعد خلفيات الواقعة، مشيرة إلى أن الشرطيين التابعين لوحدة تفتيش منطقة كوزل، كانا في دورية روتينية على الطريق. وأضافت الشرطة أن الشرطيين لقيا حتفهما بطلقات مميتة على إحدى الطرق في مدينة أولمت حوالي الساعة 4.20 صباحا (التوقيت المحلي).


وقال متحدث باسم الشرطة إن الشرطيين (24 و29 عاما) تمكنا من إرسال رسالة عبر جهاز لاسلكي قبل أن يفارقا الحياة. وعندما وصلت التعزيزات إلى مكان الحادث، كان الأوان قد فات.


وذكرت الشرطة أنه يجري البحث على قدم وساق عن الجناة الفارين، وتم رفع أدلة من مسرح الجريمة. وبحسب المعلومات، لا يوجد وصف للجناة ولا لسيارة الهروب التي استخدمت.

وفي تغريدة، أعلنت الشرطة أن عمليات البحث امتدت إلى ولاية سارلاند المجاورة، القريبة من الحدود الفرنسية. وأوضحت الشرطة أنه "لم يتم تحديد أي وصف للجناة أو السيارة التي استخدمت في الهروب" مضيفة أنها لا تعرف وجهة القتلة.


كما أن اتجاه الهروب غير معروف. وتم إغلاق الطريق الذي وقعت فيه الجريمة بالكامل. وطلبت الشرطة من السكان عدم استقبال أي عابرين، موضحة أن واحدا على الأقل من المشتبه بهم مسلح. كما طلبت الشرطة من السكان الإبلاغ عن أي شيء مثير للشبهة.


ومن جانبها، أعربت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر عن بالغ صدمتها إزاء مقتل الشرطيين. وقالت فيزر اليوم الاثنين: "بصرف النظر عن طبيعة الدافع وراء الجريمة: هذه الجريمة تذكرنا بالإعدام، وتبين أن أفراد الشرطة يخاطرون بحياتهم يوميا من أجل أمننا... قلبي مع أسر الضحايا وأصدقائهم وزملائهم. سنفعل كل ما في وسعنا للقبض على الجناة". وذكرت فيزر أنها عرضت على وزير الداخلية المحلي في ولاية راينلاند-بفالتس كل الدعم اللازم للقبض على الجناة في أسرع وقت ممكن وللتحقيقات.

Post Navi

تعليقات