تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

 تطبيق الربح من المشي Sweatcoin شرح وسحب المال تطبيق Sweatcoin

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin شرح وسحب المال تطبيق Sweatcoin


 تطبيق الربح من المشي Sweatcoin شرح وسحب المال تطبيق Sweatcoin

تطبيق الربح من المشي sweatcoin ..

هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ومعظمهم يدعي ذلك تمامًا، واليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا من خلاله يمكنك كسب المال عن طريق المشي، في هذه المقالة نضع تطبيق Sweatcoin عن قُرب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق ، هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل من الممكن كسب المال من أجل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال منه؟ كل هذه الأسئلة وغيرها تمت مناقشتها في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin


تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية 

، مما يعني أنه محظور فيها ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف. يقوم التطبيق بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ومن ثم يعطيك مقابلها نقاط من عملة sweatcoin بعدها يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى الدولار ، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاته.

                     السحب من تطبيق الربح من المشي 

أما بالنسبة لسحب الأموال نقدًا من تطبيق Sweatcoin ، فلا يوجد لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق ، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد.

الفكرة من هذه الطريقة هي عدم طلب السداد والانتظار لعدة سنوات ، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، مما يعني أنه إذا انتظرت عندما نصل إلى 20000 Sweatcoins ، فسيتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.

يبدو أن الفكرة أصبحت واضحة الآن، ويمكنك جني بعض الدولارات مباشرة من التطبيق مقابل المشي، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة، حيث يساعدك تطبيق Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببعض الأموال مقابل النشاط والحركة.

مقياس الخطوات الذي يمنح sweatcoins مقابل الخطوات. تطبيق يدفع المال من أجل المشي!


تطبيق Sweatcoin إضافة جديدة إلى أدوات إحصاء الخطوات وتعقب النشاط، فهو يحوّل خطواتك إلى عملات يمكنك إنفاقها على الأجهزة، ومعدات الرياضة واللياقة البدنية، والخدمات والأنشطة.

إن Sweatcoin أداة تعقب الإنجازات للجيل الجديد. أنفق sweatcoins المكتسبة على المنتجات والخدمات والأنشطة،  أو يمكنك إذا أردت تبادلها مع أصدقائك وعائلتك، وحتى التبرع من خلال تطبيق Sweatcoin لأعمال الخير ذات الأهداف النبيلة. 

كلما أصبحت أكثر لياقة وصحة، أصبحت أكثر ثراءً. الحركة لها قيمة!

ستكسب sweatcoins سواء كنت تمارس الرياضة في المنزل أم في الهواء الطلق. سيسمح لك متعقب النشاط من Sweatcoin بتعقب التقدم الذي تحرزه: إحصاء الخطوات ومراقبة النشاط عند ممارسة التمارين.


قم بتنزيل Sweatcoin حتى تتمكن من الاستفادة من العروض المجانية على سوقنا الإلكتروني الذي يمتلئ بالخصومات والمنتجات الحصرية.


سواء كنت ترغب في استعادة لياقتك أو فقدان الوزن أو تعقب مستوى لياقتك، فإن Sweatcoin هو التطبيق المثالي للبقاء بصحة جيدة.


يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وعلى ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch، وقريبًا على Android Wear). ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة لكي تبدأ!


الميزات:

سيعمل Sweatcoin في الخلفية، من دون إهدار طاقة البطارية، لإحصاء خطواتك وقياس المسافة ومعدل سرعة الخطوات.

يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك. 

لتحميل البرنامج .......أضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-