مساعدات مالية اضافية للمستفدين من كرت الهلال الاحمر


مساعدات مالية اضافية للمستفدين من كرت الهلال الاحمر





مساعدات مالية اضافية للمستفدين من كرت الهلال الاحمر


بعد ترجمت الخبر من قبل فريق اخبار تركيا اليوم إن الهلال الأحمر التركي أرسل للمستفيدين من برنامج الدعم المالي المقدم للاجئين السوريين في تركيا (ًوي) مبالغ مالية إضافية على الراتب الشهري، وقد بدأ السوريون في استلام أموالهم منذ صباح اليوم في جميع الولايات التركية بواسطة كرت الهلال الأحمر.

وبعد لقاء من احد المستفدين من كرت الهلال الاحمر وهي لاجئة سورية في مدينة أنطاكيا إن الهلال الأحمر أرسل وعلاوة على المبلغ الأساسي البالغ 120 ليرة تركية لكل فرد، مبلغ إضافة هو عبارة عن (منحة طلابية فصلية) يتم تقديمها للأسر التي لديها أطفال مسجلين في المدارس التركية مع بداية كل فصل دراسي”.

وأضافت: “تتفاوت مبالغ المنح الطلابية بحسب المرحلة الدراسية التي يدرس بها الطفل إضافة إلى كونه (طالب أو طالبة) كما يلي:



  •  من الصف الأول وحتى الصف الرابع (قيمة المنحة المالية للفصل الأول 100 ليرة تركية)
  •  من الصف الخامس وحتى الصف الثامن (قيمة المنحة المالية للفصل الأول 200 ليرة تركية)
  •  من الصف الثامن وحتى الصف الثالث الثانوي/البكالوريا (قيمة المنحة المالية للفصل الأول 250 ليرة تركية)

من سياق اخر اكد مسوال في برنامج كرت الهلال الاحمر /صوي


اذا قمتم بتغيير رقم هاتفكم، يرجى مراجعة مكتب وقف التضامن الاجتماعي أو مركز خدمة الهلال الأحمر التركي الذي قمتم بتقديم الطلب فيه إلى برنامج صُوي و تحديث رقمكم في أسرع وقت ممكن. لا يمكنكم تحديث رقم هاتفكم من خلال مركز الاتصالات 168. من أجل جميع أسئلتكم المتعلقة بالبرنامج يمكنكم الاتصال بمركز اتصالات الهلال الأحمر على الرقم المجاني 

168.Telefon numaranızda herhangi bir değişiklik olduğu taktirde numaranızı lütfen SUY Programına başvuru yaptığınız Sosyal Dayanışma ve Yardımlaşma Vakfı (SYDV) veya Türk Kızılay Hizmet Merkezinden en kısa sürede güncelleyiniz. 168 Çağrı Merkezinden telefon numaraları güncellenmemektedir. Programla ilgili diğer tüm sorularınız için ücretsiz hizmet veren 168 Kızılay Çağrı Merkezimizi arayabilirsiniz.
If there is any change in your phone number, please update your number as soon as possible from Social Assistance and Solidarity Foundation (SYDV) or Türk Kızılay Service Center where you applied for the ESSN Programme. Telephone numbers can not be updated thorugh 168 Call Center. For all other questions about the programme, you can call our toll free 168 Türk Kızılay Call Center.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-