شاهد الفيديو عنتاب تكشف أعداد المخالفات المسجلة بسبب القناع والمسافة



المخالفات المسجلة بسبب القناع والمسافة في تركيا




أعلنت المديرية العامة للأمن في ولاية غازي عنتاب جنوب شرق تركيا عبر معرفاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، عن حجم المخالفات التي تم تسجيلها خلال يوم واحد من عمليات التفتيش المستمرة في عموم أنحاء الولاية.
وقالت المديرية في تغريدة لها على حسابها في موقع تويتر اطلعت عليها ، إن “فرق الأمن تواصل عمليات التفتيش بخصوص التدابير المفروضة ضد فايروس كورونا، وقد علم أنه جرى تسجيل مخالفات لـ 2765 شخصاً لانتهاكهم قاعدة المسافة الإجتماعية والقناع وذلك خلال يوم 6 آب/أغسطس فقط”.
وأضافت: “خلال التفتيش الذي طال 1100 مكان عمل، علم أن جميع الأماكن كانت ملتزمة بالتدابير التي تنص عليها القوانين المفروضة بهذا الخصوص، ولم يتم تسجيل أية مخالفات”.


شاهد الفيديو عنتاب تكشف أعداد المخالفات المسجلة بسبب القناع والمسافة


ولاية تركية تفرض حظر تجول جزئيا للسيطرة على انتشار كورونا

 
أعلنت ولاية ماردين فرض حظر تجول جزئي في إطار السعي للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.
وذكر بيان صادر عن الولاية، بحسب ما ترجمه موقع “الجسر ترك”، أن حظر التجول بدأ اعتباراً من الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس السبت، وسيمتد حتى صدور إعلان آخر.
وأضاف البيان أن الحظر يقتصر على حيي “كونور” في قضاء “مازيداغي”، و”شاي كوي” في قضاء “دَريك”.
هذا وجاء القرار بالتزامن مع ارتفاع إصابات كورونا في ماردين، وتكرار الاحتفالات الشعبية في شوارعها بعيداً عن تدابير الوقاية من الفيروس.
وحتى مساء السبت، سجلت وزارة الصحة التركية 239 ألفاً و622 إصابة بكورونا، راح ضحيتها 5 آلاف و829، فيما بلغت حالات الشفاء 222 ألفاً و656.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-