القائمة الرئيسية

الصفحات

والي أورفا يوقف سيارته إلى جانب الطريق للحديث مع عائلة سورية


والي أورفا يوقف سيارته إلى جانب الطريق للحديث مع عائلة 



أعطى محافظ شانلي أورفا ، عبد الله إيرين ، الذي رأى امرأة سورية تجمع النفايات مع طفليها خلال جولة له في المدينة ، الأمر لتلبية جميع احتياجات الأسرة ، حيث خصصت لهم سيارة الحماية وأرسلتهم إلى منازلهم.
أعطى محافظ شانلي أورفا ، عبد الله إيرين ، تعليمات لتلبية جميع احتياجات المرأة السورية التي كانت تجمع النفايات مع طفليها خلال جولتها في المدينة.
بينما خصص إيرين سيارة خاصة تضمن نقل الأسرة إلى المنزل ، وقال “لدينا القوة لتلبية الاحتياجات في منازلهم.
شعب أورفا يفعل هذا على أي حال.
وشاهد الوالي عبد الله إيرين ورئيس شرطة المحافظة سلجوق دوجوش امرأة سورية تجمع النفايات مع طفليها خلال زيارتهم للتجار في المدينة الليلة الماضية.
وجه الوالي إيرين تعليمات إلى مديرية الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية بالمقاطعة لتلبية احتياجات الأسرة ، التي كانت تنقل الأطفال في عربة النفايات وتعتني بهم وتقوم بجمع النفايات الورقية من القمامة ، .
الوالي إيرين ، أجرى محادثة سريعة مع المرأة السورية باللغة العربية ، بعد الاستماع إلى مشاكا المرأة ، خصص سيارة لتذهب وتوصلهم إلى منزل الأسرة. تم أخذ عربة جمع النفايات التابعة للسيدة السورية عبر ربطها بسيارة الحماية.

لقد قدمت تعليمات تفيد بأن الأسرة بحاجة إلى كل شيء
الوالي إيرين يقول إن ما يقرب من 400 ألف سوري تستضيفهم ولاية شانلي أورفا ، وتستضيف أورفا هؤلاء الإخوة والأخوات السوريين منذ ما يقرب الـ 10 سنوات ، معتبر أن توصية رئيسنا أمرًا.
إنه مثال رائع على التفاني والتضحية. لا يوجد مثل هذا المثال في أي مكان في العالم. في المدينة التي يبلغ عدد سكانها 2 مليون نسمة ، نستمر في استضافة إخوتنا وأخواتنا السوريين ، ما يقرب من 1 من كل 4 من السكان. لقد رأينا مؤخرًا على وجه الخصوص أن بعض إخوتنا وأخواتنا السوريين يحاولون كسب لقمة العيش من خلال جمع النفايات مع أطفالهم الصغار ، كما رأينا للتو في الشوارع. واضاف “نحن حساسون بشكل خاص بشأن هذه القضية”.
Post Navi

تعليقات